اخر الروايات

رواية تزوجت حماي الفصل العشرين 20 بقلم عائشة الدليمي

رواية تزوجت حماي الفصل العشرين 20 بقلم عائشة الدليمي 


قمر ــــــ اي حبيبي اريدهن گبل العرس
كنان ــــــ تدللين باجر انروح نشتريهن
قمر ــــــ بست خده سحب نفس من جوا اذني وترني
صلاح ــــــ ماما نيال ودع
قمر ــــــ گمت وركضت لگيت نيار واگع من حرگة گلبي ضربته ورجعت حضنته
ام كنان ــــــ تخبلتي يولي
قمر ــــــ مو خوش ادمي گلتله لا تطلع الگوي العرم بعد يالله سنتين وشسوا عجل لو يكبر شيسوي وانته مو گلتلك لتطلع
صلاح ــــــ هوا طلع
قمر ــــــ طلعت عليكم ام زرنه والله اليطلع بعد اعلگه بالبنكه يالله للغرفه معاقبين اليوم ماتصيرون نفس عمر عاقل (عمر طفل شمفهمه)
كنان ــــــ لتخليني اكتل امشي طبي لغرفتج هوا هيج اتفاهمين وياهم
قمر ــــــ تفاهم انته
ام كنان ــــــ عجل انته وينك ذاب المسؤوليه عالطفيله
كنان ــــــ سبحان من خلاجن تتفاهمن حزب انتن حزب عليه
قمر ــــــ ضحكنه على كلامه وگعد يعلم الجهال ورا العشى تكاونو عصب عليهم لا خرمدو عجل شبي حضي ميخافون مني
كنان ــــــ هيج التربيه حبي
قمر ــــــ حبي
كنان ــــــ الخجل يشرب وياكل بخدودج
قمر ــــــ متت من الخجل
كنان ــــــ مابواهسج اجيبيلي طفله
قمر ــــــ لا اخاف والله شفتني شصار بيه بعمر
كنان ــــــ البنيه سلسه ولادتها
قمر ــــــ اتحب البنات
كنان ــــــ حيل احبهن
قمر ــــــ كنان عيب مو البارحه جنت كارهني
كنان ــــــ سحرهن طگه اعطيه بسرعه راح مفعوله ورجعت اتغزل بمرتي
قمر ــــــ كنان
كنان ــــــ مو تريدين هيج احبج واعتني بيج
قمر ــــــ والله جاي تحرجني تخجلني،،،،، لويت رگبتي
كنان ــــــ اي براحتج
قمر ــــــ كنان
كنان ــــــ نعم
قمر ــــــ وين تريد اتروح
كنان ــــــ؟؟
قمر ــــــ لتروح
كنان ــــــ وخري
قمر ــــــ اني احبك،،، حضنته رفع وجهي زفر وراح ضليت حايره ليش هيج يصرف ثاني يوم رايح جايبلي ذهب صارت الحنه لبست وخليت مكياج اريد الفت نضره بدلت لبست فستان احمر حيل طلع حلو عليه رتبت شعري و خليت الشال ولبست رداء سديته اخذت ملابس للجهال بدلتلهم وطلعنه
كنان ــــــ يالله يمه راح نتأخر
قمر ــــــ خلي صلاح ونيار يمك
كنان ــــــ اي
قمر ــــــ طالع حلو
كنان ــــــ انتي أحلى وصايره اتصجمين ولد الناس
قمر ــــــ هههه،،، متت من الخجل اجت عمتي وطلعنه رحنه للحفله خليت ردائي وشالي وعمر بحضن عمتي و سلمت عليهن
ريام ــــــ طالعه حلوه يولي
قمر ــــــ تسلمين انتي الاحلى دحگي لجيهان شلون حتاكلني هههه
ريام ــــــ من صح مسويات سحر لكنان
قمر ــــــ اي وفكيناه
ريام ــــــ شصلفات عين اصلا احنه وياهن مو ربع وناس تكره ناس هاي امهن شسوت بأمي من جنه عايشين ابيت واحد مو لعبت بالتين ليما يلين
قمر ــــــ طلعت اغنيه حلوه وطبينه رگصنه وهيه هم ترگص عبالك مكهربه ضجت منها حيل خابر كنان ركضت للصاله،،، الو
كنان ــــــ الو هلا قمر.
قمر ــــــ هلا حبيبي
كنان ــــــ دزيتلج الجهال بيد زهراء اخذيهم
قمر ــــــ ليش حبيبي خليهم يمك
كنان ــــــ يريدونج
قمر ــــــ ماشي حبيبي
كنان ــــــ رگصتي
قمر ــــــ اي
كنان ــــــ تؤ لترگصين
قمر ــــــ تغار عليه
كنان ــــــ مو قصة غيره لترگصين مرتي مو رگاصه
قمر ــــــ تدلل حبيبي ابو جهالي
كنان ــــــ اي
قد يعجبك ايضا
قمر ــــــ اي
كنان ــــــ رحتي عالجهال
قمر ــــــ اي اي رحت حبيبي مع السلامه
كنان ــــــ اي
قمر ــــــ سديته ومشيت بدلع وتكبر وهيه عود تعدل حمرتها من طلعت هيه طلعت رحت للجهال،،، هلا ماما تعالو گعدت يم عمتي والجهال يمي لثنعش رجعنه للبيت ريام اخذت جهالي يمها اخذت عمر وصعدت لگيته واگف ومدنگ عالموبايل نزعت الرداء و عدلت شعري اخذت صور واسترق النضر عليه من رفع راسه سويت نفسي اخذ صور ضل صافني وجهت الكامره عليه جان يدحگلي بنضرات غاضبه جتف اديه وگال
كنان ــــــ احنه شتفقنه قبل لا انروح للحفله
قمر ــــــ ها
كنان ــــــ ضايع الحجي
قمر ــــــ فكرته حيعجبك
كنان ــــــ
قمر ــــــ اني اطلعلك ملابسك حب،،، ،،،،، اخذ تراكسوت وبدل بيه راح نام اني نزعت حذائي ونمت وراه حضنته ،،،، ابو جهالي
كنان ــــــ
قمر ــــــ اموت من سكوتك الله عليك لا تسكت الله عليك هئ كنان والله فكرته يعجبك
كنان ــــــ
قمر ــــــ هئ هئ كنان والله علمودك لبسته والله اني اريدك اتشوفني حلوه
كنان ــــــ لبستي علمود الحفله مو علمودي
قمر ــــــ هئ
كنان ــــــ اني ثور ومرتي تلبس مابدالها و تسوي مابدالها بس بسيطه منا وهيج
قمر ــــــ هئ بس راضيني والله ماسوي شي بعد دون استشارتك هئ،،،، صد عليه حضنته حيل ضل معصب وينفت ماعرف شلون لزم اعصابه عني بسته من صدره،،،
كنان اني احبك وماطيق سكوتك وزعلك مني اكتلني بس لتسكت ولتزعل مني هوايه والله ماطيق سكوتك هوا انته بالمعجزات تحجي وياي كلمه
كنان ــــــ
قمر ــــــ كنان
كنان ــــــ نعم
قمر ــــــ مرتك هههه طگت وماتت لان اتصلت بيه ولان شافتني طالعه حلوه
كنان ــــــ مرتي
قمر ــــــ بغيره،،،،، مو مرتك جاي اقلد عليها اياب لو تشوفها شصار بيها من شافتني تخبلت عاد من رگصت هيه طبت ترگص وطول الحفله وهيه ادحگلي بغيض شايف من خابرتني لحگتني عود اتعدل حمرتها ههه طالعه مو حلوه اتخرع لابسه فستان اسود ادري هيه جاهل البعمرها زوجن ابنائهن
كنان ــــــ كافي تحجين بالناس نامي
قمر ــــــ مابدلت
كنان ــــــ صدگ طالعه حلوه بس شدعوه اديج كتوفج طالعات
قمر ــــــ مو هذا تصميمه منا نفس تصميم فستلن الاميره الويه الوحش
كنان ــــــ اي وشدعوه رجلج طالعه
قمر ــــــ بعد لبسته كنان بعد لبسته
كنان ــــــ اي ست قمر ادري
قمر ــــــ خل ابدل
كنان ــــــ ابقي شويه لتبدلين هسه
حلوه هاي الگلاده على رگبتج
قمر ــــــ اي ردت اللبس الذهب بس ميوالم گلت باجر اللبسهن لبست هذا السلسال الفضي اذكر ماما جابتليا
كنان ــــــ اي حلوات الاشياء الناعمه برگبتج
قمر ــــــ خجلت خلى ايده على خدي
كنان ــــــ تونستي بالحفله
قمر ــــــ اي بس الجهال لعبو بيه طوبه يريدون عليك وماخليتهم
كنان ــــــ وينهم
قمر ــــــ يم ريام
كنان ــــــ ها
قمر ــــــ اي حبيبي
كنان ــــــ حبيبي وهاي قبل جنتي اتموتين من الخجل بس اتشوفيني
قمر ــــــ بخجل،،،، اله مو زوجي وابو جهالي شلون ماگلك
كنان ــــــ اكيد گلتي رگصتي
قمر ــــــ اي
كنان ــــــ اي گومي ارگصي
قمر ــــــ دحگتله بستغراب
كنان ــــــ گومي ارگصي
قمر ــــــ ليش
كنان ــــــ يعني حلال جدام النسوان الراح يجسدنج اتجسد لرجالهن وحرام على رجلج
قمر ــــــ لا محد يحجي
كنان ــــــ ههه محد يحجي انتي جيهان فصختيها عجل هنه شراح يسون و غيرهن شراح يسون
قمر ــــــ
كنان ــــــ گومي يالله يا راقصه


الحادي والعشرين من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close