رواية انثي افعي الفصل الثامن عشر 18 والاخير بقلم جمانه السعيدي
ميار...من شفتها خفت توقعت شي ثاني
من كال ادم اختي اتقدمت سلمت عليها
ميار...هلو حبيبتي اهلا وسهلا
اماني...هلو بزوجت اخوي الحلوه فعلا ادم عنده ذوق
شكد كال عنج حلوه انتي احلى
ميار...شكرا عيونج الحلوات
ادم.. غيري ملابسج لان اماني هي الي حضرت الاكل
ميار...ليش اتعبه وهيةجايه من سفر بعيد
اماني....اني اخدمكم بعيوني ميار...سلامات عيونج
اتعشينا وكعدنا نسولف شويه
ميار..شكد تبقين عدنا
اماني...مااعرف حسب الوضع اني جايه اغير جو
ميار....اهلا وسهلا بيج كنت اتمنى اجت خالتي وياج اريد اتعرف عليها
اماني...امي تعبانه ماتكدر على هذا الطريق الطويل
ميار....ايجوز احنا نروح انشوفها بيوم من الايام مو حبيبي
ادم...اي اكيد لازم تتعرفين عليها
ميار...من رخصتكم ادخل انام لان اني تعبانه
اماني...براحتج
ميار...دخلت نمت كعدت الساعه ثنتين اسمعهم يضحكون ويسولفون كلت يله همزين اجت اخته حتى يسولف وياها
لان اني هليام مشغوله عنه وانام من وكت جمانه السعيدي
كل يوم ارجع من الشغل الكا اماني على اخر حبايه لبس ضيك ومكياج اكول بكلبي شدعوه هلكد معتنيه بنفسها
ايجوز تريد عريس واجت ورا ادم
الكاهاطابخه ومنضفه البيت
افرح اكول همزين هاي البنيه اجت هنا رحمه حتى اتساعدني بلبيت لان دوامي ساعات هواي وارجع تعبانه
من ارجع كل يوم اجيبلها وياي حلويات
خطيه تنضف وتطبخ عاد اذكرها بشي
اما بلشغل البنات كانن فرحانات بيه حيل يكولن انتي وجهج خير علينا كمنا نبيع اكثر حتى انطني ملابس من المحل
اني دوامي يخلص بلخمسه بس هنا يبقن لليل بلمحل
اني اخلص شغلي بلخمسه وارجع للبيت
بعد ماكملت شهر عمل بلمحل استلمت راتبي كنت راجعه طايره من الفرح بهذا اليوم البنات كانن عدهن مناسبه
قفلن المحل من وكت قبل لا يخلص الدوام بساعه
اخذت راتبي واجرت تكسي ورجعت للبيت
هذا لحجي اماني اخت ادم صارالها اسبوعين ساكنه عدنا
دخلت للبيت اريد اكول مفاجئه اليوم استلمت راتبي
مالكيتهم من دخلت بس سمعت صوتهم يضحكون من داخل غرفة النوم فتحت الباب وعساني لا فتحته
ولا شفت الشي الي شفته ادم وأماني بوضع مخل على الجربايه من شفت المنضر حسيت كلبي راح يوكف
من اامنضر الي شفته ما مصدكه شلون هاي اخته شلون نايم وياها
ميار....الله واكبر شلون شلون تسوون هيج هاي اختك
ياحيوان اختك ياعديم الضمير ما تستحي
هيي غطت جسمها بلجرجف وهو وكف يلبس ملابسه
ميار...هاي شديصير فهموني اني مجاي استوعب
ادم....كلشي مايصير
ميار..حيوان انت موهاي اختك شنو جاي يصير وياكم فهموني
ادم...اماني مو اختي
ميار...هااا حبيبتك جنت تصحك عليه
ادم...توج يله عرفتي انت اكثر وحده مغفله تعرفت عليه
ميار...هااا صرت مغفله بعد ماانطبتك كلشي أملكه
ادم....بعد اخذي الجبيره حتى البيت بااسمي والعقد الي عندج مزور يله اطلعي برا لا اشمرج من البلكونه
ميار...تحجي صدك لا ياخنزير ضيعتني اله لا يرضا عليك
ادم...اش ولا كلمه اطلعي برا ديري بالج تشتكبن لان راح يخلوج بلسجن ازوجتي قبل لا تخلص العده يله برا
دفعني وطلعني من الشقه
كمت الطم واكسر بالباب معقوله حتى ببت ابوي ضيعته
والذهب الأول والتالي اني شسويت بنفسي
كسرت الباب مافتحلي اسمعهم يضحكون جوه
حقهم يضحكون على غبائي
ووين اروح باربي ووين انطي وجهي شسويت بنفسي
ماكو مكان اروحله ومااعرف احد
ساعتين كاعده بابه مافتحلي الباب صعد صوت التلفزيون حتى لا يسمع صوتي
لازم ارجع الببت عمي بلكت يساعدوني بلكت ينطوني ابني
كمت اجرت تكسي وكبل للكراج وكبل رجعت المحافضتي
وصلت الصبح
اي يروحي بيش رحتي وبيش اجيتي ضعيت كلشي
من صدكت بواحد حرامي لو باقي البيت عاد اسكن بي
شلون ببه حتى الفلوس اخذهن
رحت البيت عمي كمت ادك بلباب
البارحه جان زفاف محمود وراجعين تعبانين ونايمين
بقيت ادك بلباب هواي
خالتي.. فتحت الباب شافتني .هااا رجعتي
ميار...مالي احد غيركم
خالتي...ماعرفتي هذا الشي قبل هسه يله حسيتي
ميار...فدوه بس اشوف ابني
خالتي..... مالج اي طفل عدنا روحي الله وياج
ميار..حتى انتي
خالتي...انتي ما خليتي قيمه النفسج لاتجين ادورين على ابنج روحي ورا هذا الي ضحك عليج
دخلت وطبكت الباب بقيت ابجي بابهم محد فتحلي الباب
خالتي من شافتني بقيت بلباب ماحجت وياي اتصلت على محمود حجتله كلشي
شويه واجا محمود الضاهر بيته قريب
محمود...هااا شبع منج وشمرج ليش ماترحين البيتج
بعتي البيت وانطيتي الفلوس حيل بيج هسه من شفتج
بهذا المنضر كلبي ارتاح افيش الحمدلله والشكر طلعت حوبتي بيج وحوبت ابنج
كومي كومي منا واذا شفتج هنا اخلي عليج نفط واحركج انتي عار لا تكعدين بابنا تشوهين سمعتنا
كام يضرب ببه برجله حيل منا لمن كومي ودفعني
جمانه السعيدي
اني استاهل كلشي ضيعت كلشي من ايدي ووين اروح وشلون اعيش اني مااستاهل اعيش
قررت تكون اخر لدغه الدغها النفسي
بعد ما لدغت ابوي من انطاني الحريه ولدغت صاحبتي
من حاولت اخذ حبيبها ادم الي دمرني ولدغت ابني من عفته ومشيت ورا ملذاتي هسه لازم الدغ نفسي لدغت موت واخلص من هاي الدنيا الي ما بقالي احد بيها
امشي واحجي وياا نفسي
لمن وصلت بنايه قيد الانشاء مخلصين منها طابقين
قررت اصعد واشمر نفسي من فوكها واموت وارتاح مثل ماامي ماتت وراتاحت هلمره افرغ سمي بجسمي
صعدت فوك وصلت الطابق الثاني كان هو الطابق الاخير
وشمرت نفسي من فوك
فتحت عيوني بلمستشفى كل جسمي مكسر ومشلول
بس ذاكرتي موجوده ياربي الناس من طابق واحد تموت
اني ليش بقيت عايشه كل جسمي مايتحرك اني شبه ميته
بقائي على قيد الحياة اسوء عقاب من رب العالمين على الشي الي سويته كل يوم اكول ليش اني ما متت
ليش بقيت عايشه اتعذب
سنه كامله واني اعاني داخل المستشفى سحبت الفلوس الي بقن اليه بلمصرف وانطيتهن علاج ورعايه بس بدون فايده
كنت ادعي كل يوم كون اموت واخلص من هاي الحياة
حتى ماي مااكدر اشرب وحدي
بقت ميار سنه بلمستشفى تتعالج لمن ماتت وهي تعاني كل يوم بسبب وضعها التعبان
ماتت ميار سنه ٢٠١٧
أثناء تواجدها بلمستشفى حجت قصتها للمرضه والممرضه حجته الاختها واختها حجته الصديقته
وصلتني القصه عن طريق الاخيره
كل الي بلقصه مسؤلين عن ضياع ميار
اول واحد ابوها الي جان يعذبها وبعدين اطلق سراحها بدون مايراقبها والثاني عمها الي جبرها تزوج ابنه وهو يعرف هي ماتريده ولا هو يريدها
والثالث محمود الي عامله ببرود وتعجرف وما احتضنها
وأهم واحد ادم النصاب الي استغل حبها واخذ كلشي منها
وشمرها وهي هم مذنبه لان تبعت شهوات وعافت
ابنها ميار ضحية الضروف والبشر الله يرحمها
هواي نساء بهذا الوقت بكلمه حب مزيفه تعوف بيتها وجهاله
واضيع حياته وتمشي ورا وهم واغلبهن يخسرن بلاخير مثل ميار
دمتم سالمين
قد يعجبك ايضا